استماع اذاعة الشباب والرياضة اونلاين مجاناً وقت المباريات المهمة مجاناً على الانترنت

1

احصائيات

PostHeaderIcon شباب المقاولون تتحدى خبرة إنبى فى مواجهة الأوراق المكشوفة

====
====

يستضيف الفريق الكروى الأول بنادى إنبى فى الخامسة مساء «السبت» نظيره المقاولون العرب ضمن منافسات الدور قبل النهائى لكأس مصر على أرض ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، بحثاً عن بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

يتسلح الفريقان بأمجاد الماضى، لاسيما أن كليهما سبق لهما الفوز بالكأس، حيث فاز به إنبى مرة واحدة موسم 2005 مع طه بصرى، كما فاز المقاولون باللقب 3 مرات على مدار تاريخه.

يخوض إنبى اللقاء رافعاً شعار لا بديل عن الفوز، ويعول مديره الفنى، مختار مختار، على إقامته بملعبه لحسمه لصالحه، كما يمنى نفسه بتقديم أوراق اعتماده لدى إدارة إنبى بقيادة الفريق للنهائى والمنافسة على اللقب الثانى لأبناء البترول، وكان الفريق قد استعد جيداً للمباراة من خلال المعسكر المغلق الذى دخله الجمعة.

ويدفع مختار مختار بأوراقه الرابحة فى لقاء اليوم، ويسعى لامتلاك زمام الأمور أمام حيوية شباب المقاولون، ووضح من خلال مران إنبى الأخير اعتماد المدير الفنى على اللاعبين أصحاب الخبرة أمثال بعدالظاهر السقا وعمرو فهيم وأسامة رجب، فى خط الدفاع، للحد من تحركات مهاجمى ذئاب الجبل موسى كبيرو ومحمد صلاح، بالإضافة إلى سعيه لملء منطقة الوسط بعادل مصطفى ونادر العشرى ومحمد شعبان، العائد من الإيقاف، وينتظر أن تشهد المباراة عودة أحمد عبدالظاهر، هداف الفريق، بجوار أحمد رؤوف، فيما يحتفظ «مختار» بديفونيه وحسين على كأوراق رابحة على مقاعد البدلاء.

وفى المقابل، يرفع أبناء الجبل الأخضر شعار التحدى لأصحاب الأرض ويخطط المدير الفنى، محمد رضوان، لمواصلة مفاجآته ومسلسل الإطاحة بالكبار معتمداً على معنويات لاعبيه المرتفعة التى خلفها الفوز الثمين على الإسماعيلى 3/1 فى مباراة دور الثمانية.

وتعاهد لاعبو المقاولون على بذل قصارى جهدهم لتخطى عقبة إنبى والوصول لنهائى الكأس، لأنهم يخشون تكرار سيناريو الدور قبل النهائى للكأس موسم 2007 عندما فاز إنبى بهدف قاتل فى نهاية المباراة التى أقيمت بينهما بالجبل الأخضر. وحرص محمد رضوان، المدير الفنى، على تأهيل لاعبيه فنياً ونفسياً وشحن معنوياتهم لتحقيق الفوز والوصول لمنصة التتويج، مؤكداً ثقته فى قدرات لاعبيه على إحراج إنبى بملعبه والتأهل للنهائى، مشيراً إلى أنه سيخوض اللقاء بخطة متوازنة بين الدفاع والهجوم والاعتماد على الهجمات المرتدة وسرعة الثنائى محمد سمارة ومحمد صلاح خلف موسى أمام مرمى المنافس، واكتملت صفوف الفريق بعودة محمد فاروق بعد انتهاء إيقافه إلا أن «رضوان» سيحتفظ به على مقاعد البدلاء.

وينتظر أن يخوض المقاولون اللقاء بنفس التشكيل الذى لعب به مباراة الإسماعيلى، ويضم محمد العقباوى، فى حراسة المرمى، وأمامه تيجانى شمس الدين وعبدالعزيز حسن وباسم على وعلى فتحى وعلاء كمال ومحمد سمارة ومحمد عادل ومحمد صلاح وموسى كبيرو.
=====
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون